تحميل برنامج MX Player Pro 1.20.9 برابط مباشر

MX Player PRO هو التطبيق الذي يقوم بتشغيل ملفات الفيديو عالية الدقة بسهولة دون أي تأخير مع الراحة التامة. تحكم مريح ومتعدد الوظائف في التشغيل – يتعلق الأمر بـ MX Player. يمكنك هنا التحكم في جميع جوانب التشغيل تقريبًا (مستوى الصوت ، التمرير إلى اللحظة المناسبة ، السطوع ، وما إلى ذلك) باستخدام الضربات الشديدة على الشاشة. على سبيل المثال ، لإرجاع مقطع فيديو ، يكفي التمرير أفقيًا لليسار أو اليمين. يتم فحص جميع الوسائط المتعددة المتوفرة على الجهاز تلقائيًا بواسطة MX Player فورًا بعد التثبيت وعرضها في مكتبة ملائمة. يمكن تشغيل الملفات في كلا النوعين وأنواع الأجهزة.

 

يتمتع اللاعب بشعبية كبيرة بين مستخدمي أجهزة Android من إصدارات نظام التشغيل المختلفة. ترجع هذه الشعبية إلى حد كبير إلى دعم جميع التنسيقات تقريبًا ، وحتى بعض التنسيقات القديمة. الفرق بين إصدار PRO هو أنه يدعم ترجمات المسار الصوتي (على سبيل المثال ، بلغة أخرى). يمكنك دائمًا تنزيل برامج الترميز الضرورية إذا اكتشف المشغل تنسيق ملف جديد. يدعم MX Player أكثر من 10 تنسيقات للعناوين الثانوية مع دعم لأنماط النص والألوان.

 

يعتبر MX Player PRO  بحق ملك مشغلات الفيديو التي تعمل بنظام أندرويد ، والتي من خلال وظيفتها أكثر من مجرد تجاوز جميع منافسيها. يمكن لهذا المشغل تشغيل جميع تنسيقات ملفات الوسائط الموجودة حاليًا بسهولة ، حتى أن أثقل أفلام 4 كيلو سيتم تشغيلها دون تأخير أو فرامل. في نفس الوقت ، فهو بسيط للغاية في الرسومات ، ويلتزم بالموارد الدنيا لجهاز محمول ولديه مجموعة كبيرة بشكل لا يصدق من الإعدادات والوظائف المختلفة.

تتمثل ميزة MX Player Pro على نظام أندرويد في دعم فك تشفير البرامج والأجهزة ، بالإضافة إلى وحدة فك ترميز HW + المتقدمة ، والتي يمكن تفعيلها لتحقيق تشغيل أكثر سلاسة وسرعة أكبر وأقل استهلاك للبطارية. أود أيضًا تسليط الضوء على حقيقة أن هذا المشغل يمكنه العمل بشكل كامل على أي جهاز يعمل بنظام Android ، حتى تتمكن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ذات الميزانية المحدودة من عرض مقاطع الفيديو أو الأفلام المفضلة لديك بطريقة جيدة.

إذا كنت ترغب في مشاهدة أخبار السينما دون انتظار الترجمة المطلوبة ، فستكون وظيفة الترجمة مفيدة لك للغاية ، وقم بتشغيلها وقراءة النص على الشاشة ، بينما يمكنك تخصيص الخط وتحديد حجمه وتعيين عدد أسطر النص على الشاشة. يمكن لهذا المشغل تشغيل الوسائط ليس محليًا فقط ، أي تلك الموجودة على جهازك ، ولكن أيضًا الفيديو عبر الإنترنت ، فقط حدد رابطًا للملف على الإنترنت في الحقل الخاص وسيسعد المشغل بفقده.

إذا لم تكن قادرًا دائمًا على مشاهدة الفيديو حتى النهاية ، فتأكد من تنشيط خيار “متابعة” في الإعدادات ، ثم لن تحتاج إلى البحث عن اللحظة التي توقفت عندها. لخبراء الأناقة ، يمكن لمجموعة من أنظمة الألوان أن تكون سهلة الاستخدام ، ما عليك سوى تطبيق أنظمة الألوان اللازمة لجعل البرنامج يبدو جميلًا وفريدًا.



source https://droidyapp.net/mx-player-pro/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل Snaptube – سناب تيوب 2022 [اخر اصدار] للاندرويد

تحميل لقطع ولصق صور الخلفية MagiCut مهكر لـ أندرويد

تحميل Alight Motion 3.9.0 مهكر لـ اندرويد