تحميل برنامج WiFi Map Pro برو 4.0.25

تحميل برنامج wifi للموبايل لتحديد ما إذا كان هناك اتصال إنترنت لاسلكي قريب ، أسهل طريقة لاستخدام WiFi Map. سيشير هذا التطبيق إلى وجود نقطة اتصال ، حتى إذا لم يكن هناك اتصال بالإنترنت في الوقت الحالي.
ملامح

يحتوي WiFi Map على وظائف غنية من شأنها تبسيط عملية البحث عن اتصال ميسور التكلفة. يحتوي البرنامج على:

خرائط محملة لدول العالم ؛
إمكانية البحث الفكري في الفنادق القريبة والمقاهي والأماكن العامة الأخرى ؛
وظيفة التحديد التلقائي للموقع الفعلي للمستخدم ؛
القدرة على تحديد أقرب نقطة اتصال ؛
القدرة على التفاعل بنجاح مع الخدمة وغير متصل.
كيف يعمل البرنامج
بمجرد إطلاق WiFi Map ، ستحدد الأداة تلقائيًا موقع المستخدم. الشيء الرئيسي الذي يجب عليه فعله هو تنشيط خيار تحديد الموقع الجغرافي على أداته. في غضون لحظات ، ستظهر خريطة تفصيلية على الشاشة ، سيتم تمييز كل النقاط الأقرب عليها. لجعل عملية البحث أكثر ملاءمة ، قام مطورو الأداة المساعدة بتزويدها بمجموعة من المرشحات. يتم توفير رموز خاصة لتعيين نقاط الاتصال. بعد النقر فوق أي منها ، سيرى المستخدم بيانات حول:

نوع الشبكة (مفتوحة / مغلقة) ؛
اسمها
كلمة المرور متاحة

تنزيل برنامج اختراق الواي فاي إجراء الاتصال بالشبكة المحددة بسيط للغاية – ستحتاج إلى نسخ كلمة المرور لتحديدها في الإعدادات. يحدث أن البيانات المدخلة قد فقدت بالفعل أهميتها. لذلك ، للاتصال بالإنترنت ، يجب أن تبدأ في البحث عن عنصر جديد. يتم تنفيذ تعريف نقاط الوصول من قبل البرنامج في كل من تفعيله. خيار مفيد آخر هو القدرة على تحميل معلومات حول الإنترنت للحالة المحددة. باستخدام هذه الميزة ، سيتمكن المسافرون من الوصول بسرعة إلى شبكة الويب العالمية من أي تسوية في أي بلد. لاستخدام قاعدة البيانات التي تم تنزيلها مرة واحدة ، يمكن تشغيل البرنامج حتى في وضع عدم الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، ستظهر خريطة WiFi ما إذا كان أي مستخدم آخر قد استخدم WiFi الخاص بك. باستخدام الأداة المساعدة ، يمكنك أيضًا تحديد سرعة حركة مرور الإنترنت.

لا يعد تطبيق WiFi Map تطبيقًا مفيدًا إلى حد ما فحسب ، ولكنه نوع من الشبكات الاجتماعية أيضًا. سيتمكن كل مشترك من المشاركين من مشاركة كلمات المرور مع الزملاء. كلما زاد نشاطهم ، زادت قائمة النقاط المتاحة للاتصال. تحتوي قاعدة بيانات البرنامج على معلومات حول آلاف نقاط WiFi الموجودة في مختلف البلدان.



source https://droidyapp.net/wifi-map/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل Snaptube – سناب تيوب 2022 [اخر اصدار] للاندرويد

تحميل لقطع ولصق صور الخلفية MagiCut مهكر لـ أندرويد

تحميل Alight Motion 3.9.0 مهكر لـ اندرويد