تحميل واتس اب ذهبي Whatsapp Gold اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي وهي النسخة الشبيهة لبرنامج واتس اب بلس الازرق مع تطويرات بسيطة ومفيدة في نفس الوقت يمكنك الدردشة والتسلية مع الاصدقاء الان بنسخة برنامج واتساب الذهبي

 

يوفر لك برنامج واتس أب جولد الذهبي مجموع كبيرة من المميزات الرئعة من أهمها هو إمكانية إخفاء ظهورك على الواتس أب نهائياً حيث لا يمكن لأحد معرفة أنك في الوضع النشط وذلك عن طريق أزالة كلمة Online التي تظهر تحت الإسم أو الرقم عندما تكون متصلاً كذلك لن يظهر أي شئ أخر أسفل الأسم مثل جاري الكتابة أو جاري التسجيل وذلك للمحافظة بأكبر قدر ممكن على خصوصيتك على برنامج واتس أب  بالطبع يوفر لك برنامج Whatsapp Gold إعدادت الخصوصية بشكل كامل ويمكنك التحكم فيها حسب رغبتك كما يمكنك من كتابة حالتك بأي حجم تريدها وليست مقيدة بعدد أحرف معين مثل الإصدارات السابقة من برنامج واتس أب هذا بالإضافة يضاً إلى الثيم الجديد الرائع باللون الذهبي حيث نجد واجهة برنامج whatsapp gold يغلب عليها اللون الأصفر الذهبي والذي يعطي جمالاً ورونقاً خاص للبرنامج.

 

مميزات برنامج   واتس اب ذهبي Whatsapp Gold للاندرويد:

  • يمكن من خلال واتس آب ذهبي الجديد تفعيل خاصية إخفاء آخر ظهور، بحيث لا يظهر المستخدم أبداً لدى قائمة المتصلين في وضع “متصل الآن”،
  • كما يظهر تاريخ آخر ظهور بزمن سابق عن الوقت الذي قمنا بالاتصال به فعلياً عبر هذا التطبيق.
  • يتميز أيضاً بخاصية إخفاء الصح الثاني في الدردشات، وهذا يجعل المرسل يظن أننا لم نستلم الرسالة بعد، كما يمكن من خلاله استرجاع كافة الرسائل التي قمنا بحذفها سابقاً بكل سهولة.
  • نستطيع من خلال تطبيق واتس ذهبي اخفاء علامة الصحين الزرقاء، وبالتالي لا يستطيع المرسل معرفة أننا قد قرأنا الرسالة، بينما نستطيع نحن من معرفة أنه قد قرأ رسائلنا، وذلك بوجود علامة الصحين الأزرقين الموجودة بجانب الدردشات الخاصّة به.
  • يخفي ميزة جاري الكتابة، عند الرغبة في كتابة الرسائل لشخص معين. يخفي أيضاً خاصية التسجيل الصوتي، عند البدء بالتسجيل مقطع صوتي.
  • يمكن من خلال هذا التطبيق تشغيل نسختين من واتس آب، بدون الحاجة لوجود روت، أو تنزيل استنساخ لتطبيق واتس آب.
  • يساعد في رؤية حالة المتصلين المسجلين لدينا في قائمة واتس آب، والظهور في حالة متصل الآن، أم لا.
     


source https://droidyapp.net/whatsapp-gold/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل Snaptube – سناب تيوب 2022 [اخر اصدار] للاندرويد

تحميل لقطع ولصق صور الخلفية MagiCut مهكر لـ أندرويد

تحميل Alight Motion 3.9.0 مهكر لـ اندرويد