تحميل برنامج FaceApp النسخة المدفوعة اخر اصدار

برنامج FaceApp نسخة مدفوعة هو التطبيق  الأكثر شعبية لتحرير الوجه. على سبيل المثال ، في بضع نقرات فقط ، يمكنك التقدم في السن أو تجديد شباب وجهك. إذا كنت تستخدم الشبكات الاجتماعية بانتظام ، فمن المحتمل أنك رأيت صورًا قديمة. مع العديد من الفلاتر والميزات الفريدة ، سيساعدك هذا التطبيق على تغيير جنسك وتغيير عمرك بسهولة في بضع خطوات بسيطة.

تحميل برنامج محرر فيديو VN للمونتاج مهكر

ما هو فيس آب؟

FaceApp  هو تطبيق لتحرير الصور يسمح لك بعمل سحر حقيقي مع صورك. تم تطوير التطبيق في سانت بطرسبرغ ، ويستخدم تقنيات متقدمة – شبكات عصبية. يمكن أن يساعد نظام الذكاء الاصطناعي الشاب على التحول إلى رجل يبلغ من العمر 50 عامًا.

تحميل Lucky patcher 9.2.8 – برنامج تهكير الالعاب

كيفية استخدام FaceApp على Android

التطبيق سهل الاستخدام للغاية. أولاً ، تحتاج إلى تنزيل صورة شخصية من مكتبة هاتفك الذكي ، أو التقاط صورة مباشرة من الكاميرا. قبل ذلك ، تحتاج إلى السماح للتطبيق بالوصول إلى المكتبة على هاتفك الذكي. اضبط الإطار على الشاشة ليلائم وجهك. اختر أي نمط ودع FaceApp ينهي الباقي. تذكر أن التطبيق يتطلب اتصال جهازك بالإنترنت.

في بضع خطوات بسيطة ، يمكنك الحصول على صورة مضحكة ومشاركتها على  Instagram . يحب معظم مستخدمي  FaceApp  ميزة الوجه إلى الرجل العجوز. ومع ذلك ، هناك عوامل تصفية أخرى أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك تحويل نفسك إلى طفل ، لكنها ليست شائعة لأن هذه الصور ليست مفصلة وواقعية.

تحميل برنامج FaceApp النسخة المدفوعة اخر اصدار يجمع بين العديد من الميزات والمرشحات الفريدة. تساعد وظيفة الابتسامة على جعل الصور الجادة مضحكة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تبديل وجهين أو رؤية كيف ستبدو كفتاة أو رجل. بمجرد حصولك على صورة تعجبك ، يمكنك حفظ الصورة في المعرض أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

ميزات مثيرة للاهتمام للتطبيق:

  • تغيير المجال.
  • تغير في العمر (كبير أو صغير).
  • إضافة الوشم.
  • ابتسم ابتسامة.
  • الكثير من فلاتر الألوان ، إضاءة جميلة.

الوظائف الأساسية للتطبيق مجانية ، ولكن يمكنك دفع 3.99 دولارات شهريًا لاستخدام الميزات المتقدمة ، أو تنزيل الإصدار المخترق من FaceApp  من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.

تنزيل Legend – Animate Text in Video مهكر لـ اندرويد

The post تحميل برنامج FaceApp النسخة المدفوعة اخر اصدار first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/faceapp/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل Snaptube – سناب تيوب 2022 [اخر اصدار] للاندرويد

تحميل لقطع ولصق صور الخلفية MagiCut مهكر لـ أندرويد

تحميل Alight Motion 3.9.0 مهكر لـ اندرويد