تحميل Google Play Store 23.8.24 لتحميل العاب الأندرويد

Play Market هو عرض افتراضي للمحتوى والتطبيقات لنظام تشغيل Android للجوال. تحتوي النافذة على برامج مفيدة وألعاب وأفلام وتسجيلات صوتية ونسخ إلكترونية من المجلات اللامعة. يحتوي الدليل على ملفات مدفوعة ومجانية. التطبيق له نظام الدفع الخاص به.

 

الملفات من Google – تطوير والتطبيق مخزن تم فرزها حسب الفئة وعرضها وفقا للشعبية. لكل بلد يكتشفه الجهاز تلقائيًا ، توجد قوائم بالقادة والأجانب ، وخصومات على المشتريات ، ومحتوى فريد للوسائط المتعددة. يحتوي متجر Play على ملفات بدون فيروسات.

 

يتم خصم الدفع مقابل تنزيل البرامج التجارية والكتب ومقاطع الفيديو من الحساب المرتبط من قبل المستخدم في الحساب. لإصلاح بطاقة الدفع ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى البرنامج عن طريق تحديد تسجيل الدخول وكلمة المرور لحساب Google الخاص بك ، افتح إعدادات المتجر. أخيرًا ، تحتاج إلى تحديد عنصر “الحساب” واتباع التعليمات.

 

تنزيل Intro Maker مهكر 2021

ميزات متجر Play Store

يوفر متجر Play:

  1. دعم لأي إصدار من Android.
  2. متعدد اللغات. يمكن لمستخدمي بلدان رابطة الدول المستقلة استخدام المتجر باللغة الروسية.
  3. القدرة على فرز المحتوى والبرامج والبحث البسيط في الكتالوج والتصفية.
  4.  “قائمة الأمنيات” – قائمة البرامج المجدولة للتنزيل أو الشراء.
  5. وصف مواضع الكتالوج ولقطات الشاشة وتسجيلات الفيديو للواجهات.
  6. أتمتة تحديثات البرامج على الجهاز عند إصدار إصدارات جديدة.

يتم تثبيت تطبيقات Android من Play Market تلقائيًا ، بدون تنشيط الرسائل القصيرة. يجب عليك النقر فوق الزر “تثبيت”. يقوم النظام بفك ضغط الملفات وتثبيتها وإنشاء اختصار للتشغيل على الشاشة الرئيسية أو في القائمة الداخلية للهاتف.

من خلال جهود الوسطاء ، يتم فرز جميع محتويات الأدوات وجمعها في مكان واحد. بمساعدة سوق Play ، يستخدم الملايين من مالكي Android أجهزتهم بشكل فعال كل يوم: اللعب والتخطيط والعمل والقراءة. من وقت لآخر ، تضيف لجنة التحرير في Google قائمة فريدة من التطبيقات المفيدة والسريعة والمبتكرة لأي غرض.

تحميل برنامج محرر فيديو VN للمونتاج مهكر

تثبيت Play Store

لكي يعمل التطبيق ، قد تحتاج إلى تنزيل خدمات Google Play على Android . لتنزيل الإصدار الكامل من Play Store ، يمكنك استخدام إحدى الطرق الموضحة أدناه.

الخيار 1

يمكنك تثبيت تطبيق Google Play Market عن طريق تشغيل ملف جاهز بامتداد * .apk. الشرط الوحيد هو أن الإصدار الجديد والمستخدم سابقًا من البرنامج يجب أن يكون له مؤلف واحد. سيسمح هذا الأسلوب فقط للتثبيت بتجنب مخاطر حدوث خطأ مرتبط بعدم تطابق توقيعات الملفات المثبتة والمثبتة.

ت. تقع نقطة التنظيف في خصائص Play Market. من الضروري إعادة تشغيل هاتفك الذكي. بدون هذه الخطوة ، لن يتم تنشيط الوظائف اللازمة للتشغيل المستقر للتطبيق!

 

ملحوظة! لن تعمل الطرق المذكورة أعلاه مع الأشخاص الذين تم تثبيت أغلفة برامج MIUI أو AOSP أو CyanogenMod على أجهزتهم. إذا أراد المستخدم التبديل إلى هذه الأنواع من البرامج الثابتة ، فسيحتاج أيضًا إلى وميض GApps (مجموعة مختارة بعناية من التطبيقات التي تتضمن المتجر).

تحتاج إلى تثبيت Play Market وفقًا لجميع القواعد المذكورة أعلاه. يمكن أن يؤدي أي خطأ إلى عمل غير مستقر لبرنامج شائع أو إلى عدم القدرة على البدء.

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Google Play Market لنظام Android منا مجانًا تمامًا ، بدون تسجيل ورسائل SMS ، باستخدام الرابط المباشر أدناه.

 

تحميل برنامج محرر فيديو VN للمونتاج مهكر

كيفية تحميل بلاي ستور على الهاتف

واجهة متجر Google play سهلة الاستخدام لن تواجه أي عائق في استعمال المتجر، متجر بلاي ستور يتوفر على واجهة مميزة حيث يوفر لك احدث الالعاب والتطبيقات والتي تستطيع تنزيلها مباشرة بشكل مجاني، ويوفر متجر بلاي ستور اقسام لأكثر تطبيقات والعاب الاكثر تنزيل.

 

بعد تحميل متجر بلاي ستور Google Play store يتيح لك إضافة العديد من الميزات الرائعة بجهازك من خلال تنزيل البرامج متنوعة عبر متجر Google Play، يحتوي متجر جوجل بلاي على اكثر من 5 مليون تطبيق و لعبة متنوعة حيث يمكنك البحث عن تطبيق او لعبة بسهولة تامة، وتتوفر التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة التي تستطيع تنزيلها مجانا و مباشرة عبر تحميل برنامج Appvn.

 

قمنا بتوفير متجر جوجل بلاي لان بعض الأجهزة لا تحتوي على البرنامج  بشكل مسبق لذلك قمنا بتوفير اخر اصدار من متجر جوجل بلاي لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، متجر جوجل بلاي هو تطبيق الرسمي لتنزيل التطبيقات و الالعاب ويقوم بتثبيت تلقائيا، يمكنك تحميل متجر Google Play store مجانا عبر موقعنا Droidyapp

The post تحميل Google Play Store 23.8.24 لتحميل العاب الأندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/google-play-store/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل Snaptube – سناب تيوب 2022 [اخر اصدار] للاندرويد

تحميل لقطع ولصق صور الخلفية MagiCut مهكر لـ أندرويد

تحميل Alight Motion 3.9.0 مهكر لـ اندرويد