تحميل Motion Ninja: محرر فيديو مهكر

تم تصميم تحميل Motion Ninja مهكر بواجهة بديهية ، سهلة الاستخدام وتعليمات مفيدة للغاية مباشرة من أول فتح للتطبيق. بلمسة بسيطة على الشاشة ، يمكنك إضافة تأثيرات الحركة إلى مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت. بعد ذلك ، دعنا ندمج الفيديو مع موسيقى الخلفية وننشئه باستخدام العديد من الأدوات المختلفة. بعد الانتهاء من هذا العمل ، يمكنك مشاركته على الفور على الشبكات الاجتماعية أو إرسالها إلى تطبيقات الدردشة الأخرى. يدعم التطبيق إنشاء أفلام عالية الدقة باستخدام واجهة برمجة تطبيقات تحرير فيديو احترافية تشبه الكمبيوتر ولكنها سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك إضافة واحد أو أكثر من تأثيرات الحركة إلى الفيديو الخاص بك لإبراز اللحظات المهمة في الفيلم الخاص بك.

اصنع فيلم حركة رائع

يساعدك Motion Ninja على إنتاج أفلام حركة هوليوود احترافية وعالية الجودة. تعد وظيفة تسجيل الأفلام داخل التطبيق هي الخيار الأفضل لك لالتقاط اللحظات والمغامرات المثيرة. سيساعدك التطبيق في عمل فيلم بطيء الحركة أو تقديم سريع للحركة السريعة. يمكنك بسهولة ضبط معدل الإطارات على حوالي 120 أو 240 إطارًا في الثانية ، ثم تصدير الفيديو بنفس المعدل وإضافة تأثيرات جذابة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك أيضًا ضبط اللون والعدسة لمقاطع الفيديو بمعدل 120 أو 240 إطارًا في الثانية مع الحفاظ على جودة الفيديو الأصلي. ميزة أخرى هي أنه يمكن تطبيق تأثير الحركة البطيئة على كل قسم من الفيلم ، بدلاً من الفيديو بأكمله.

تحسين الفيديو الخاص بك مع المرشحات

يساعدك التطبيق أيضًا في إنشاء تأثيرات فيديو بألوان مختلفة مع مجموعة متنوعة من المرشحات لاختيارك. اختار صانعو الأفلام بعناية مجموعة واسعة من المرشحات لتناسب احتياجات كل مستخدم ، سواء كنت تبحث عن تأثير وثائقي أو أسلوب فني. يمكنك قص مقطع الفيديو الخاص بك أو ضبط السطوع أو التشبع أو الحدة أو التعتيم … وخيارات أخرى لإضفاء الحيوية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو سيلفي مثالية مع مرشحات رائعة عند التبديل إلى الكاميرا الأمامية وتعديل العديد من المرشحات لإضافتها إلى التراكبات. الآن ، ما عليك سوى اختيار وضع الفيديو المناسب لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وألوان جذابة!

محرر فيديو احترافي

سيصبح مقطع الفيديو الخاص بك أكثر حيوية إذا أضفت مؤثرات أو أصوات مضحكة صغيرة. سيوفر لك التطبيق أكثر من 100 نوع من الملصقات الشعبية والرموز المضحكة وملصقات الرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية. يوجد أكثر من 100 مؤثر صوتي مميز مثل الحيوانات والانفجارات والضحك ، اعتمادًا على السياق ، ستختار الصوت الذي يناسب الفيديو الخاص بك. يتم دمج أكثر من 100 خط مصمم جيدًا مع الأقنعة والرسوم المتحركة للإطار الرئيسي لمنح النص تأثيرًا متدرجًا رائعًا. بالإضافة إلى ذلك ، ربما يكون أفضل تطبيق يمكنك العثور عليه نظرًا لوجود أكثر من 100 مؤثر فيديو رائع يمكنك إضافته إليه مثل خلل و VHS والعديد من أروع التأثيرات التي يتم تحديثها يوميًا. قم بتحرير مقاطع الفيديو بنقرة واحدة لتوفير الوقت من الخطوات الشاقة.

بسهولة حفظ ومشاركة مقاطع الفيديو

اختر الدقة الصحيحة لضغط وتحويل مقاطع الفيديو ودقة الفيديو ومعدل الإطارات ، بما في ذلك 720p و 1080 p و 4 K. بمجرد أن يصبح تحرير الفيديو الخاص بك فريدًا ، يمكنك مشاركة الكاميرا بجودة عالية. باستخدام Motion Ninja مهكر ، يمكنك أيضًا تحميل ونشر مقاطع فيديو Full HD على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Youtube و Instagram و Whatsapp … يرجى مشاركة الصورة النهائية من محرر الفيديو هذا مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية. Motion Ninja هو برنامج تحرير الفيديو المثالي للمستخدمين الجدد عندما لا تكون لديك مهارات التحرير أو صناعة الأفلام. جرب التجربة واجعل الفيديو الخاص بك أكثر تميزًا.

The post تحميل Motion Ninja: محرر فيديو مهكر first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/motion-ninja/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل Snaptube – سناب تيوب 2022 [اخر اصدار] للاندرويد

تحميل لقطع ولصق صور الخلفية MagiCut مهكر لـ أندرويد

تحميل Alight Motion 3.9.0 مهكر لـ اندرويد