تحميل NewPipe 2021 اخر إصدار لـ اندرويد

NewPipe هو إصدار صغير من تطبيق YouTube YouTube الذي تم إصداره لأجهزة Android. يبلغ حجم هذا الإصدار من برنامج YouTube 2 ميغا بايت فقط ويمكن تثبيته على جميع أجهزة Android مع أي إصدار Android إذا كنت من مستخدمي YouTube. لا تحتاج إلى تثبيت برنامج YouTube Android الأصلي ، والذي يزيد حجمه عن 30 ميجابايت ، فقط قم بتثبيت تطبيق NewPipe (Lightweight YouTube) Android ، وهو إصدار صغير من تطبيق YouTube. نقطة مثيرة للاهتمام في برنامج New Pipe Android يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب مع هذا البرنامج يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب بأبسط طريقة ممكنة يمكنك تحميل الفيديو الذي تريده بالضغط على عبارة التحميل أسفل الفيديوهات ثم اختيار جودة الفيديو.

 

تحميل Garena Free Fire 1.54.1 – فري فاير مهكرة للاندرويد

تم إنشاء البرنامج كتطبيق مستقل ، مثل عميل YouTube الرسمي ، حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل والقنوات والتعليقات على المنشورات بنفس الطريقة. يمكنك البحث عن المحتوى المطلوب عن طريق الكلمات الرئيسية والفئات المختلفة (شعبية ، جديدة ، التاريخ والإشارات المرجعية).

على عكس عميل YouTube الرسمي ، يحتوي هذا التطبيق على زر “تنزيل” خاص في كل صفحة فيديو ، والذي يسمح لك بحفظ ملفاتك المفضلة بسرعة في ذاكرة هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. قبل التنزيل ، يمكن للمستخدم تحديد التنسيق (mpeg-4 ، 3GP ، WebM) ، جودة الفيديو (من 144 بكسل إلى HD) ، وتنزيل الترجمات ، وكذلك حفظ المسار الصوتي فقط ، مما يجعله مسار mp3 بجودة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض معلومات إضافية حول الملفات (اسم المؤلف واسم القناة وحجم الفيديو ومدته).

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك NewPipe تشغيل الملفات التي تم تنزيلها في المشغل المدمج أو أي مشغل تابع لجهة خارجية ، كما يدعم وظائف تشغيل الفيديو في الخلفية (عندما تكون شاشة الهاتف الذكي مقفلة) وعرضه في نافذة منبثقة حتى يتمكن المستخدم من البحث عن المحتوى المطلوب.

تحميل Lucky patcher 8.9.6 – برنامج تهكير الالعاب

ميزات تطبيق Android الصغير على YouTube:

  • لها تصميم بسيط وبسيط للغاية وعملي
  • عرض مقاطع الفيديو الشعبية
  • لا حاجة للتسجيل أو الدخول إلى حساب Google
  • القدرة على تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب بجودة مختلفة
  • له مظهر أسود

 

تحميل spotify premium apk – تطبيق سبوتيفاي مهكر للاندرويد

يمكن تنزيل أحدث إصدار من تطبيق NewPipe (Lightweight YouTube) Android من الروابط التالية: هذا البرنامج هو تطبيق مفتوح المصدر وتم إصداره مجانًا ، وهو متوفر في سوق F-Droid . لاستخدام هذا البرنامج ، تحتاج إلى الإنترنت بدون أنت محدود.

The post تحميل NewPipe 2021 اخر إصدار لـ اندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/newpipe/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل Snaptube – سناب تيوب 2022 [اخر اصدار] للاندرويد

تحميل لقطع ولصق صور الخلفية MagiCut مهكر لـ أندرويد

تحميل Alight Motion 3.9.0 مهكر لـ اندرويد