تحميل برنامج الارنب TutuApp 2021 لـ اندرويد

TutuApp هو متجر تطبيقات Android غير رسمي يقدم العديد من التطبيقات المدفوعة مجانًا من خلال العروض الترويجية والجوائز. يقدم متجر التطبيقات هذا آلاف التطبيقات والألعاب والمحاكيات التابعة لجهات خارجية والمزيد. إنه مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام ، وهو يعمل على جميع المنصات الرئيسية ، ولا تحتاج إلى عمل روت لجهازك أو كسر حمايته .

 

لديك خيار تغيير لغة المتجر إلى 30 لغة مختلفة. يمكن تثبيت متجر تطبيقات Android هذا وتشغيله على منصات متعددة مثل هاتف Android وجهاز الكمبيوتر. حاولنا اختبار TuTuApp عن طريق تنزيل تطبيقات مختلفة وعمل كل شيء بشكل رائع. على سبيل المثال ، حاولنا تنزيل تطبيق Pokemon Go .

 

TutuApp ومميزاته

تم تصميم TuTuApp مع مراعاة سهولة الاستخدام والراحة لجميع المستخدمين. واجهة المستخدم سهلة الاستخدام والتنقل. يمتلك المتحمسون المتحمسون للألعاب المحمولة العديد من الأسباب التي تجعلهم سعداء بـ TuTuApp. هنا يمكنك الحصول على النسخة الكاملة من الألعاب المشهورة عالميًا مثل Clash of Clans وغيرها الكثير على هاتفك مجانًا.

 

لا توجد قيود إقليمية للتطبيقات. التطبيقات التي تحصل عليها من هذا المتجر متاحة في جميع أنحاء العالم. تنقسم التطبيقات إلى ثلاث فئات ، وهي الأفضل: “الموضوع” و “اكتشف”. تعرض لك علامة التبويب Discovery جميع أحدث إعلانات الألعاب وحافظات الشاشة حيث يمكنك تحديد أحدث التطبيقات وتنزيلها.

 

تحميل برنامج الارنب 2021

باستخدام متجر التطبيقات هذا ، يمكنك بسهولة تثبيت أي عدد من التطبيقات المتميزة على هاتفك دون أي تكلفة.

يحتوي متجر التطبيقات هذا أيضًا على منظف تطبيقات مدمج. يمكنك من خلالها إلغاء تثبيت وإلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة التي يمكن أن تسد بطارية هاتفك. يحتوي التطبيق أيضًا على صندوق أدوات مدمج يسمح لك بإدارة اتصال Bluetooth و Wi-Fi

The post تحميل برنامج الارنب TutuApp 2021 لـ اندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/tutuapp/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل Snaptube – سناب تيوب 2022 [اخر اصدار] للاندرويد

تحميل لقطع ولصق صور الخلفية MagiCut مهكر لـ أندرويد

تحميل Alight Motion 3.9.0 مهكر لـ اندرويد