تحميل YouCut pro مهكر لـ اندرويد

YouCut لنظام Android هو تطبيق لتحرير الفيديو تم تطويره بواسطة InShot. البرنامج سهل الاستخدام ويدعم العديد من خيارات التحرير المتقدمة. يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو رائعة في بضع خطوات بسيطة. حتى لو كنت مستخدمًا عديم الخبرة ، فلن تواجه أي مشاكل.

 

تحميل برنامج youcut-video editor مهكر

مع تطور الأجهزة المحمولة ، يمكن للمستخدمين التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية دون الحاجة إلى حمل الكاميرات الضخمة. هاتفك الذكي معك دائمًا ويمكن أن يساعدك في التقاط اللحظات الممتعة. إنه ملائم ويلهم المبرمجين لتصميم وتطوير برامج تحرير الصور والفيديو لمنصات الهواتف المحمولة. يمكنك إجراء عمليات التحرير الاحترافية بسرعة على جهازك ومشاركة الصور أو مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية .

YouCut هو تطبيق رائع يمكنه مساعدة المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو أكثر جاذبية. يمكنك إجراء التغييرات الأكثر شيوعًا مثل إضافة الصوت وإضافة نص وقص مقاطع الفيديو وتشذيبها. يمكن اعتبار هذا التطبيق أحد أقوى أدوات تحرير الفيديو وأكثرها فعالية للأجهزة المحمولة اليوم.

إنشاء فيديو بطيء الحركة

يمكن أن تساعد مقاطع الفيديو البطيئة في زيادة الدراما وكذلك مساعدة المشاهدين على مشاهدة المشاهد الرائعة. حاليًا ، مع YouCut ، لا تحتاج إلى كاميرا فيديو احترافية لإنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة. بدلاً من ذلك ، يمكنك القيام بذلك مباشرة على هاتفك الذكي.

أولاً ، تحتاج إلى إضافة مقطع فيديو لتحريره بالنقر فوق علامة الجمع على الشاشة الرئيسية. بعد ذلك سيتم عرض قائمة خيارات التحرير أسفل الفيديو. في هذه المرحلة ، تضغط على “السرعة” واسحب شريط التمرير إلى اليسار. يتيح التطبيق للمستخدمين تقليل سرعة الفيديو إلى 0.5x كحد أقصى.

بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا سحب شريط التمرير إلى اليمين لزيادة سرعة تشغيل الفيديو.

أدخل الصوت في الفيديو

مع YouCut على Android ، يمكن للمستخدمين إدخال قطعة من المؤثرات الصوتية أو أغنية لجعل الفيديو أكثر جاذبية. ما عليك سوى النقر فوق رمز ” الموسيقى ” وتحديد الأغنية أو الصوت المطلوب. يسمح التطبيق للمستخدمين بتضمين العديد من الأصوات المختلفة في مقاطع الفيديو. يمكنك إدراج مؤثرين صوتيين في نفس الوقت ، أو دمج أغنية وبعض المؤثرات الصوتية لجعل الفيديو الخاص بك أكثر حيوية.

إذا كنت تحاول إدخال صوتين أو أكثر ، فيجب الانتباه إلى اختيار المقاطع الصوتية أو الأغاني المناسبة لتجنب تحطيم الفيديو.

عند إضافة أغنية إلى مقطع فيديو ، سيتم الإشارة إليها بشريط أصفر. بشكل افتراضي ، سيتم تشغيل الأغنية في الثواني الأولى من الفيديو ، ولكن يمكنك تغيير ذلك بالضغط باستمرار على الشريط الأصفر للانتقال إلى بداية الموسيقى الجديدة. بعد ذلك ، تقوم بالنقر فوق الشريط الأصفر لعرض محرر الأغاني. يمكنك تحديد أي جزء من الأغنية لإدراجه في الفيديو عن طريق سحب شريط تمرير الوقت.

You cut مهكر اخر اصدار

سيكون لكل فيديو نسبة مختلفة. عندما تقوم بتحميل مقاطع فيديو على YouTube أو Instagram بسرعة غير مناسبة ، فعادة ما تكون صورة الخلفية المحيطة بالفيديو سوداء. ستجعل ميزة تغيير الخلفية في YouCut مقطع الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية من خلال السماح لك باختيار لون الحد حول الفيديو. يوفر التطبيق أيضًا نسب فيديو شهيرة مثل Youtube و Instagram و 3: 4 و 2: 3 … لتغيير خلفية الشاشة ، تحتاج إلى اختيار النسبة المناسبة ، حدد أي ألوان متوفرة في قسم “اللون”.

 

ميزات أخرى لبرنامج YouCut لنظام Android

  • تصدير الفيديو بدقة HD التي تفي بمعايير YouTube.
  • أضف نصًا مضحكًا وأيقونات إيموجي.
  • مرشحات ألوان مختلفة قابلة للتخصيص عن طريق سحب شريط التمرير.
  • قم بتدوير الفيديو 90 درجة أو اقلب الفيديو لأعلى أو لأسفل أو من اليسار إلى اليمين.
  • قص الفيديو الخاص بك على أي حال.
  • تغيير حجم الفيديو.
  • إزالة الإعلانات تماما وليس لها علامات مائية.
  • من السهل مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية.
  • أضف تأثيرات FX لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية وجاذبية
The post تحميل YouCut pro مهكر لـ اندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/youcut/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل Snaptube – سناب تيوب 2022 [اخر اصدار] للاندرويد

تحميل لقطع ولصق صور الخلفية MagiCut مهكر لـ أندرويد

تحميل Alight Motion 3.9.0 مهكر لـ اندرويد