تنزيل VIMAGE PRO مهكر لـ اندرويد

VIMAGE هو تطبيق رائع لأجهزة Android لإنشاء فقرات سينمائية. بفضل البرنامج ، ستأخذ صورك مظهرًا جديدًا تمامًا. أضف تأثيرات ، وقم بتراكب عناصر مختلفة ، واستخدم الحركة – وبعد ذلك ستتحول الصورة إلى عمل فني. ليس من العار أن تنشر مثل هذا العمل على شبكة اجتماعية على صورة رمزية حتى يتمكن الجميع من رؤيتها.

تحميل PicsArt 15.9.3 – بيكس أرت [مهكر + APK] للاندرويد

ابدأ باستخدام أداة برمجية يتمثل جوهرها في إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة إلى الصورة. هذا أحد أكثر برامج تحرير الصور غرابة التي صادفناها. سوف يفاجئك عدد كبير من التأثيرات والفلاتر والميزات الأخرى. مع برنامج VIMAGE ، يسمح لك بجعل صورك سينمائية أكثر.

إذا كنت تريد بالفعل إنشاء أول تحفة فنية ، فقم أولاً بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي وقبل كل شيء شاهد فيديو تعليمي قصير. والذي سيعرض ويخبر الوظائف الرئيسية للتطبيق بحيث يمكنك البدء في الإنشاء على الفور. قم بالتبديل إلى وضع تحرير الصور واختيار تأثيرات مثيرة للاهتمام ، ويمكن تعديل كل مرشح في التباين والتشبع والمعلمات الأخرى. لماذا إنشاء سينماغرافس؟

أصبحت الأفلام السينمائية أنيقة في جميع أنحاء العالم اليوم. سوف يساعدون في جذب المستخدمين وإثارة الاهتمام بصفحتك. حظي التطبيق بتقدير خاص من قبل عشاق Facebook و Instagram. استخدم أدوات مذهلة ستمنح صورك وموادك التسويقية حيوية ونكهة خاصة.

ليس من الصعب على الإطلاق إنشاء فقرات سينمائية ، ولكن على العكس من ذلك ، فهي طريقة بسيطة ، والتي ستجلب المتعة أيضًا في هذه العملية. إذا كنت ترغب في إظهار إبداعاتك للعالم بأسره ، فقم بإضافة علامة التصنيف #vimage إلى العمل المحدد وسيذهب الأفضل إلى الموقع. يتابع المطورون المنشورات المنشورة ، لذلك يتم نشر المنشورات الموجودة في الأعلى على الموقع.

تنزيل أنت تستحق التألق – Likee مهكر لـ اندرويد

ميزات VIMAGE لنظام Android:

  • تطبيق لإنشاء فقرات سينمائية.
  • تحكم بديهي
  • درس فيديو تعليمي
  • شارك عملك على Instagram باستخدام علامة التصنيف #vimage ؛
  • التعرف على أعمال المستخدمين الآخرين ؛
  • استخدم العديد من المرشحات مجانًا ؛
  • القدرة على إضافة تأثيرات ديناميكية للصورة: المطر والثلج وأشعة الشمس والبخار والشرر وغيرها من التأثيرات.

قم بتنزيل VIMAGE لنظام Android مجانًا من مواردنا بدون تسجيل ورسائل SMS.

تنزيل PicsKit PRO 2021 مهكر لـ اندرويد

The post تنزيل VIMAGE PRO مهكر لـ اندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/vimage/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل Snaptube – سناب تيوب 2022 [اخر اصدار] للاندرويد

تحميل لقطع ولصق صور الخلفية MagiCut مهكر لـ أندرويد

تحميل Alight Motion 3.9.0 مهكر لـ اندرويد