تحميل تطبيق تعديل الفيديو kinemaster مهكر

تطبيق كين ماستر برو ، يعد تطبيق كين ماستر من التطبيقات التي تقوم بتحرير الفيديو بشكل احترافي ممتاز، حيث أنه يمكن مستخدميه من صناعة وعمل مقاطع الفيديو والمونتاج بشكل احترافي مميز، كما أنه من التطبيقات التي تتوافق مع أجهزة الأندرويد والمتوفرة على متجر جوجل بلاي، كما أنه يعتبر واحدة من تطبيقات الفيديو الأكثر ربحا حيث تتوافر به الكثير من العناصر المدفوعة.

 

تطبيق كين ماستر Kinemaster مهكر

يعد تطبيق كين ماستر واحدا من التطبيقات الشهيرة التي تستخدم من قبل ملايين من الأشخاص العاديين والمحترفين بعرض صناعة مقاطع فيديو مميزة واحترافية مجانا وبمنتهى السهولة، كما أنه يعد من أشهر التطبيقات المعروفة في مجال الفيديو كما أنه متوفر على المتاجر الإلكترونية مثل “متجر جوجل بلاي”، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على مقطع فيديو حيث يسمح لك هذا التطبيق باستخدام الكاميرا للحصول على بعض الصور أو لتصوير مقطع فيديو، وبعد ذلك يمكنك اضافة المزيد من التعديلات عليها لتحصل على فيديو احترافي مميز.

 

كما يمكنك من خلال تطبيق كين ماستر استخدام الصور ومقاطع الفيديو المثبتة والموجودة على جهاز المحمول الخاص يك، لتتمكن من اضافة التعديلات عليها والحصول على مقطع فيديو جديد ومميز سواء من خلال الفيديو الكامل أو من خلال استخدام عدد من الصور لعمل الفيديو الجديد، كما أن التطبيق متوفر به الكثير من الأدوات التي تمكنك من عمل مونتاج على الفيديو والصور لتحصل في النهاية على مقطع الفيديو الذي تريده بجودة عالية مع مقاطع صوتية يتم إضافتها الى الفيديو، كما يمكنك إضافة النصوص الكتابية إلى الفيديو الخاص بك.

مميزات تطبيق كين ماستر لأجهزة الأندرويد

وهناك الكثير من المزايا التي توجد في تطبيق كين ماستر والتي تجعله أكثر تحميلا مقارنة بغيره من التطبيقات، كما أنه واحدا من التطبيقات المفضلة لدى الكثير من المستخدمين الذين يمتلكون هواتف تعمل بنظام الأندرويد أو أجهزة الأيفون، وخلال السطور القادمة سنستعرض معا المزايا الموجودة بالتطبيق:

  1. يمتاز kinemaster pro مهكر 2019 بدقة الاستخدام والتعديل حيث يمكن من خلاله أن يقوم المستخدم بقص الصور ومقاطع الفيديو والطبقات المختلفة بدقة شديدة وضبط الصور والإطار بنتهى السهولة، كما يمكنك ضبط الوقت ليتزامن مع مدة عرض الفيديو.
  2. كل الاضافات والتعديلات التي تقوم باجرائها على مقطع الفيديو الذي تقوم بصناعته يمكنك معاينتها على الفور، وبالتالي فأنت لن تحتاج الى الانتهاء حتى تقوم بمعرفة النتيجة والشكل النهائي وبذلك يسهل عليك معرفة النتيجة النهائية وإضافة المزيد من التعديلات للوصول الى أفضل نتيجة ممكنة.
  3. يمكنك التطبيق من اضافة عدد من الطبقات المتعددة لمقطع الفيديو الخاص بك، مما يعني أنك تستطيع إضافة النصوص المختلفة والصور وحتى الملصقات، كما أن هذا التطبيق يجعلك تتحكم في مكان تلك الملصقات كما يوفر لك إمكانية تحريكها أيضا للتحكم بطريقة ظهورها بالفيديوهات.
  4. يوجد الكثير من الفلاتر والتأثيرات المختلفة التي يمكن تطبيقها على الفيديو لتعديل اللون والمظهر العام للفيديو من خلال هذا التطبيق، حيث يمكنك أن تتحكم بسهولة في الألوان وخواصها.
  5. يمكنك من التحكم في سرعة عرض الفيديو من خلالها عرض مقاطع الفيديو وذلك مع الحفاظ على جودة الصوت ويمكن زيادة أو إبطاء السرعة للحصول على تأثيرات تظهر بشكل بطيء.

تحميل تطبيق كين ماستر مهكر مجانا

يمكن تحميل تطبيق كين ماستر من متجر درويدي اب، وعادة ما يستغرق التحميل  عدة دقائق وتتم عملية التحميل من خلال صفحة التطبيق على المتجر والتي يستطيع المستخدم الوصول اليها من خلال كتابة اسم التطبيق في محرك البحث.

The post تحميل تطبيق تعديل الفيديو kinemaster مهكر first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/kinemaster/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل Snaptube – سناب تيوب 2022 [اخر اصدار] للاندرويد

تحميل لقطع ولصق صور الخلفية MagiCut مهكر لـ أندرويد

تحميل Alight Motion 3.9.0 مهكر لـ اندرويد