تحميل يو دكشنري U-Dictionary لـ اندرويد

U-Dictionary هو قاموس رائع يدعم أكثر من 35 لغة مختلفة. لا يحتاج حتى إلى اتصال عبر الإنترنت للعمل. هذا البرنامج مثالي لكل من يقوم بتحسين لغته الأجنبية ويريد إتقان لغة جديدة بسرعة. لديه قدرة مضمنة على قراءة النص المطبوع وترجمته تلقائيًا باستخدام الخدمة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى استخدام كاميرا هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، وأثناء التثبيت ، اسمح للتطبيق بالوصول إليها.

الآن كثير من الناس يدرسون لغة أجنبية من أجل العمل أو الدراسة أو فقط من أجل النمو العقلي. لكن العثور على دورات تدريبية أو مدرس جيد هو نصف المعركة فقط ، حيث لم يقم أحد بإلغاء التعليم الذاتي والواجبات المنزلية. في عملية الدراسة ، يصادف كل طالب تقريبًا كلمات جديدة غير مألوفة. لفك تشفيرها ، يجب عليك استخدام القواميس.

 

مترجم جوجل المشهور والمعروف هو شخص عادي حقيقي في هذا الأمر ، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يدرسون لغة أجنبية بجدية ، هناك حاجة إلى مساعد أكثر موثوقية. U-Dictionary هو أحد أفضل القواميس مع الكلمات الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا. يمكنك دراسة تلك العبارات المضمنة بالفعل في التطبيق ، أو ترجمة عباراتك عند الحاجة.

 

كما يوجد في هذه الخدمة نصوص تدريبية متنوعة تحتاج إلى قراءتها وترجمتها. في عملية العمل ، يمكنك التوقف وإبراز الكلمات الفردية غير المفهومة. ما عليك سوى النقر فوقه وسيظهر لك التطبيق النسخ والتعبير عن النطق الصحيح. هذه الممارسة مفيدة جدًا ، حيث سترى الكلمة المطلوبة في سياقها ، وستكون قادرًا على تذكرها بشكل أسرع في المستقبل.

 

يعمل البرنامج أيضًا أثناء المراسلات مع الأصدقاء الأجانب. قم بتمييز الجزء غير المفهوم من الرسالة وترجمته إلى اللغة المطلوبة. على عكس معظم المترجمين المماثلين ، فإن هذه الخدمة تنتج ترجمة واضحة إلى حد ما ، وتسمح لك بالاستماع إلى جزء من النص بحيث يمكنك التعرف على الكلمات عن طريق الأذن.

 

يستخدم تطبيق U-Dictionary الكاميرا. إذا كنت بحاجة إلى فك شفرة ورقة مطبوعة ، فما عليك سوى توجيه كاميرا هاتفك الذكي إليها ، وسيقوم البرنامج تلقائيًا بالتعرف على الخط وعرضه باللغة التي تحددها. تم تصميم هذه الخدمة لكل من بدأ للتو في فهم اللغات الأخرى ، أو يريد ببساطة تحسين مهاراته الحالية. قم بتثبيت هذه الخدمة على أداة الهاتف المحمول الخاصة بك ، وستكون قادرًا على فهم ما يأخذه الآخرون لسنوات عديدة بشكل أسرع.

The post تحميل يو دكشنري U-Dictionary لـ اندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/u-dictionary/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل Snaptube – سناب تيوب 2022 [اخر اصدار] للاندرويد

تحميل لقطع ولصق صور الخلفية MagiCut مهكر لـ أندرويد

تحميل Alight Motion 3.9.0 مهكر لـ اندرويد